burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

إبراهيم غالب يوجه رسالة مؤثرة لجماهير النصر بعد مغادرة النادي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: وجه لاعب النصر السابق "إبراهيم غالب" رسائل مؤثرة للجماهير واللاعبين والعاملين بالنادي بعد 13 عاما قضاها داخل أسوار العالمي ومغادرة النادي.
وكتب غالب عبر حسابه الرسمي على تويتر " بعد ١٣ عام عشت فيها بين أسوار العالمي و في مختلف درجاته السنية اليوم أغادر هذا الكيان الكبير و بداخلي محبه له و لجماهيره لا يمحيه الفراق ، متمنياً لهم دوام التوفيق وتحقيق كل ما يصبوا إليه جماهير و محبين العالمي التي تطمح دائماً أن تشاهد فريقها يعلوا المنصات .
وتابع " مرحلة مضت و انتهت، لكن لها بقلبي الشي الكثير، هذه سنة الحياة من لا يشكر الناس لا يشكر الله " ،شكراً من الأعماق لجماهير الشمس فأنتم نعم عنوان للوفاء شخصياً لن أنسى محبتكم و وقفاتكم معي كنتم خير سند و محفز و داعم لي و لزملائي .
وأكمل "شكراً لجميع العاملين في النادي الذي كان بيتي الأول و سيظل كذلك ، شكراً لزملائي اللاعبين طوال الفترة التي مضت مررت بأكثر من جيل قضيت معهم أيام من الصعب نسيانها .
وأضاف "شكراً من الأعماق للأمير فيصل بن تركي من الصعب نسيان هذا الرجل و مهما قلت شكراً لا أوفيه حقه ، لم يكن رئيس فقط بل كان أخ و صديق و مشجع و داعم لي و لزملائي.
وقال " شكراً للشامخ سعود السويلم و إدارته قدمت موسم استثنائي و حققنا معهم اللقب الغالي ولله الحمد والذي يحمل اسم سمو سيدي ولي العهد".
وختم قائلاً" شكراً لجميع من عملت تحت إدارتهم طوال هذه الفترة ، و لأعضاء الشرف و المحبين المخلصين للنادي . أخيراً : لا تنسوني من دعواتكم و دعمكم في مرحتلي المقبلة .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up